مشاركة رئيس مجلس إدارة جمعية الإمام الشاطبي فضيلة الشيخ شادي الشيخ في حفل توزيع جوائز المسابقتة "إقرأ"

القسم أخبار ونشاطات   تاريخ الإضافة الإثنين 9 أيار 2022 - 1:53 م    عدد الزيارات 309

بدعوة كريمة من سعادة سفير المملكة العربية السعودية في لبنان السفير وليد عبد الله البخاري لحفظة كتاب الله المجازين وللجمعيات القرآنية في لبنان، شارك رئيس مجلس إدارة جمعية الإمام الشاطبي لتحفيظ القرآن الكريم ونشر علومه فضيلة الشيخ شادي الشيخ في حفل توزيع جوائز المسابقة القرآنية الرمضانية "إقرأ" التي أ…تتمة »

مشروع السلال الغذائية

مشروع دعم المعليمن

القسم أخبار ونشاطات   تاريخ الإضافة الأحد 1 أيار 2022 - 5:27 م    عدد الزيارات 41

لإستمرار الخير في الأمة وإنشاء جيلٍ ربّاني متين كان مشروع دعم المعليمن قامت جمعية الإمام الشّاطبي لتحفيظ القرآن الكريم ونشر علومه بتمويل من MRA - ماليزيا بدعم المعلمين في حلقات القرآن الكريم في مدينة صيدا جنوب لبنان وذلك من خلال تنفيذها مشروع السلال الغذائية لعام 2022 ضمن حملة رمضان أمنية التي أط…تتمة »

مشروع كسوة العيد

القسم أخبار ونشاطات   تاريخ الإضافة الأحد 1 أيار 2022 - 2:22 م    عدد الزيارات 90

 {ذَٰلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ} ولان لِكلِّ قومٍ عيدًا وَهذا عيدُنا، ولإدخال السرور لقلب المسلمين كان مشروع كسوة العيد قامت جمعية الإمام الشّاطبي لتحفيظ القرآن الكريم ونشر علومه بتمويل من أدارا - إندونيسيا برسمِ بسمةٍ وإحياء فرحةٍ في قلوب طلاب حلق…تتمة »

جلسة قراءة "أوجز السير لخير البشر صلى الله عليه وسلم "

القسم أخبار زاد، أخبار ونشاطات   تاريخ الإضافة الجمعة 29 نيسان 2022 - 2:22 م    عدد الزيارات 73

أقامت اللّجنة النسائيّة "زاد" في جمعية الامام الشاطبي لتحفيظ  القرآن الكريم ونشر علومه جلسة قراءة "أوجز السير لخير البشر صلى الله عليه وسلم". بحضور ثلة من الأخوات الكريمات قرأه الشيخ الدكتور "شعبان مازن  الشعار" كان ذلك يوم الخميس في ٢١ نيسان ٢٠٢٢  الموافق ٢٠ رمضان، في مركز نوره عبد الله الفدا. …تتمة »

إفطار اللجنة النسائية "زاد"

القسم أخبار زاد، أخبار ونشاطات   تاريخ الإضافة الخميس 21 نيسان 2022 - 3:57 م    عدد الزيارات 191

أقامت اللجنة النسائية في جمعية الإمام الشاطبي  لتحفيظ القرآن الكريم ونشر علومه"زاد"، إفطارها السنوي الأول وذلك يوم السبت 9 نيسان 2022م الموافق 8 رمضان 1443ه، في مطعم واحة السلام. وكان ذلك بحضور ممثلات عن الدور القرآنية و الجمعيات النسائية بالإضافة إلى سيدات رائدات في العمل الإجتماعي. رحبت السي…تتمة »